«تشريعية الوفد» تناقش رؤيتها للحزب خلال الفترة المقبلة

«تشريعية الوفد» تناقش رؤيتها للحزب خلال الفترة المقبلة
«تشريعية الوفد» تناقش رؤيتها للحزب خلال الفترة المقبلة
عقدت، اليوم الثلاثاء، اللجنة التشريعية بحزب الوفد برئاسة المستشار حسين خليل، وعضوية النائب محمد فؤاد والدكتور أحمد حماد، والمهندس شريف بهجت، ناقشت اللجنة في اجتماعها استكمال تشكيل اللجنة ورؤية اللجنة للفصل التشريعى الأول وأولويتها.

وأكدت اللجنة في اجتماعها على ضرورة سن التشريعات التي ألزم بها الدستور المجلس في أول دور للانعقاد، والخاصة بالعدالة الانتقالية والمفوضية العليا للانتخابات، وقانون بناء الكنائس.

وشددت اللجنة على جاهزيتها لطرح مشاريع القوانين الثلاثة، كما ناقشت اللجنة الرؤية التشريعية للحزب في الفترة القادمة ومدى توافقها مع مبادئ ثورتى 25 يناير 30 يونيو، كما ناقشت اللجنة دور اللجان النوعية في طرح القوانين للتلائم مع طبيعة كل لجنة، كذلك دور بيت الخبرة البرلمانية "الوفدية" في صياغة هذه القوانين ودور بيت الخبرة في الفترة القادمة.

وأنهت اللجنة اجتماعها على أن يناقش اجتماعها القادم لقوانين التظاهر والشرطة والصحة والعدالة الانتقالية، التي أعد لها الدكتور ياسر الهضيبي قانون ستناقشه اللجنة أيضا في اجتماعها القادم وكذلك قانون المفوضية العليا للانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى