مجلس شورى الإخوان الجديد يزعم: نتحالف مع قوى سياسية مؤثرة

مجلس شورى الإخوان الجديد يزعم: نتحالف مع قوى سياسية مؤثرة
مجلس شورى الإخوان الجديد يزعم: نتحالف مع قوى سياسية مؤثرة
تمسك ما يسمى بـ«مجلس شورى الإخوان العام»، الذي تم تشكيله مؤخرا من جبهة اللجنة الإدارية العليا، وسط تقزيم وعدم اعتراف وتجاهل من جبهة القيادات التاريخية، في أول بيان له بقرار «شورى رابعة» بالاستمرار في المسار الثوري لإعادة الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأكد المجلس، أن المكتب العام للإخوان، في طريقه لبناء خريطة تحالفات سياسية جديدة، مع قوى ثورية وشبابية، لم يسمها، بالإضافة إلى حركات التحرر في العالم والتكتلات المدافعة عن الحريات والحقوق، بحسب نص البيان.

كما تعهد المكتب العام للإخوان، بتطوير اللائحة الداخلية للجماعة، لتطوير العمل وترسيخ المؤسسية، وبناء بيوت الخبرة والمؤسسات المتخصصة التي تقود محاور العمل في الفترة المقبلة بالجماعة.

وكانت الصفحة الرسمية لمحمد منتصر، متحدث جبهة محمد كمال، الذي لقي مصرعه، في اشتباك مسلح مع أجهزة الأمن، أكتوبر الماضي، أعلنت عن انعقاد مجلس شورى الإخوان في القاهرة، والخروج بقرارات مهمة، في منشور هو الأول من نوعه، لانحسار دور الجبهة المعادية للقيادات التاريخية بقيادة القائم بأعمال المرشد محمود حسين، التي نفت أي انعقاد للمجلس وأنكرت عليه كافة القرارات الصادرة من طرفه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى