بكري عن مرتشي مجلس الدولة: القيادة الحالية لن تصمت على أي فاسد

بكري عن مرتشي مجلس الدولة: القيادة الحالية لن تصمت على أي فاسد
بكري عن مرتشي مجلس الدولة: القيادة الحالية لن تصمت على أي فاسد
أشاد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بهيئة الرقابة الإدارية بعد تمكنها من ضبط جمال اللبان مدير المشتريات بمجلس الدولة، حال تقاضيه رشوة تصل لـ١٥٠ مليون جنيه.

وقال "بكري"، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "المتهم أحمد جمال الدين اللبان الذي ألقت الرقابة الإدارية القبض عليه بتهمة الرشوة، علمت أن قيمة المبالغ التي عثر عليها في منزله بلغت ٢٠٠ مليون جنيه وأن التهم يعمل بمجلس الدولة، وأن هناك معلومات واعترافات تشير إلى تورط آخرين في القضية".

وأضاف "الرقابة الإدارية تعطي نموذجا حيا للقدرة على مواجهة الفساد أيا كان مصدره وتؤكد على قيم الشفافية والنزاهة التي وعد بها الرئيس السيسي".

وأكد عضو مجلس النواب أن هذه الضربات القوية والمتلاحقة للفساد والفاسدين تبعث الأمل في النفوس، وتؤكد أن القيادة الحالية لن تصمت على أي فاسد ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام غول الفساد الذي يأكل الأخضر واليابس، مشيرًا إلى أن مصر ستنتصر وستتقدم وستتجاوز أزمتها الراهنة رغم أنف المتآمرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى