المتحدث العسكري: تنفيذ ضربة جوية مركزة وتصفية عدداً من التكفيريين بسيناء - موجز نيوز

b03c2925cf.jpg
عناصر القوات المسلحة المصرية

عناصر القوات المسلحة المصرية

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، بيانًا صباح اليوم السبت، عن العمليات العسكرية الجارية ردًا على الهجوم الإرهابي الغاشم، الذي ضرب كمين أمني في وسط سيناء، وأسفر عن استشهاد 12 جنديًا من القوات المسلحة وإصابة 6 آخرين.

وأكد البيان أقلاع عدة تشكيلات جوية فجر اليوم السبت، لاستطلاع مناطق الاهداف وتأكيدها، والقيام بتنفيذ ضربة جوية مركزة استمرت لمدة 3 ساعات، تمكنت من تدمير أماكن تمركز ومخازن الأسلحة والزخيرة وتدمير عربات دفع رباعي، وقتل عناصر تكفيرية، والعناصر المعاونه لها، ومازالت الأعمال مستمرة حتى الآن”.

وجاء نص البيان: ” شعب مصر الأبي.. نتيجة لأعمال التمشيط والملاحقات للعناصر الاجرامية التي قامت بتنفيذ العملية الارهابية الخسيسة، وبعد ورود معلومات وبالتعاون مع أهالي سيناء تفيد بمناطق الايواء لعناصر تكفيرية من المتورطين في التخطيط والتنفيذ الذي استهدف نقاط الارتكاز، أقلعت عدة تشكيلات جوية فجر اليوم السبت، لاستطلاع مناطق الاهداف وتأكيدها وقامت بتنفيذ ضربة جوية مركزة استمرت لمدة 3 ساعات، تمكنت من تدمير أماكن تمركز ومخازن الأسلحة والزخيرة وتدمير عربات دفع رباعي، وقتل عناصر تكفيرية، والعناصر المعاونه لها، ومازالت الأعمال مستمرة حتى الآن”.

وأضاف البيان: “تؤكد القوات المسلحة بأنها وبمساندة الشعب مصر العظيم عازمة على القضاء على العناصر التي تستهدف أمن واستقرار البلاد ولن تثنيها الاعمال الارهابية عن تأمين الشعب وأمن الوطن مهما عظمت التضحيات.. عاشت مصر وحفظ الله شعبها العظيم من كل مكروه وسوء”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى