مصر الان نائب بنها لمحافظ القليوبية: «إنت شغلتك إيه يا فندم؟» موجز نيوز

مصر الان نائب بنها لمحافظ القليوبية: «إنت شغلتك إيه يا فندم؟» موجز نيوز
مصر الان نائب بنها لمحافظ القليوبية: «إنت شغلتك إيه يا فندم؟» موجز نيوز

الأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:42 مساءً وقعت مشادة كلامية بين اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، وجمال كوش، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، الأربعاء، حيث كادت أن تتحول إلى مشاجرة.

جاء ذلك بسبب رفض المحافظ التوقيع على 4 طلبات للنائب تخص مشكلات للمواطنين، ومن بينها طلب لدخول طالب مدرسة خاصة، فرفض المحافظ الاطلاع عليها، وقال للنائب «أنا مش جاي أمضي بوسطة للنواب» فرد عليه النائب جمال كوش قائلا «وهي طلبات المواطنين بقت تخص النواب فقط، وهو إنت شغلتك إيه يا فندم، لما إنت مش عايز تبحث مشاكل المواطنين».

وقال النائب جمال كوش، إن جميع الطلبات التي تُعرض على اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، لا يتم فحصها، مشيرا إلى أن معظم توقيعات المحافظ تكون للعرض والإفادة، ومعظم الطلبات تظل لأكثر من شهر دون الرد عليها، ما يتسبب في إهدار حقوق المواطنين وفقد الثقة بين المواطن والنائب والمسؤولين.

وأشار إلى أن المحافظ لا يهتم بخدمة المواطنين وطلباتهم الملحة، التي يجب أن يتخذ فيها قرارات سريعة حتى لا تضيع حقوق هؤلاء المواطنين.

وذكر أنه سوف يقدم مذكرة ضد المحافظ للعرض على الدكتور أحمد ذكي بدر، وزير التنمية المحلية، مشيرا إلى أنه لن يترك حق المواطنين عند المسؤولين الذين يتجاهلون مصالح وشكاوى أبناء القليوبية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى