«المحامين» تقرر عدم الحضور أمام محاكم الجنايات بالمنيا اعتراضا علي حبس 9 محامين - موجز نيوز

ace5939b1e.jpg
سامح عاشور نقيب المحامين

سامح عاشور نقيب المحامين

كتب – محمد سامي

قرر مجلس نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور الامتناع عن الحضور أمام جميع دوائر محاكم الجنايات المنعقدة بالمنيا اعتباراً من غدا الأثنين 13 مارس 2017 وحتى إشعار آخر.
ونبه المجلس أنه لا يجوز للمحامين دخول قاعات الجلسات أو غرف المداولة الخاصة بالقضاة أو حتى المكاتب الإدارية للمحكمة.
وأكدت النقابة علي تواجد جميع المحامين بالاستراحات المخصصة لهم وعليهم الامتناع عن مخاطبة أي مسئول بالمحكمة بأي شكل من الأشكال وتجنب أي احتكاك لفظي أو عملي مع جميع العاملين بالمحكمة.
كما قرر المجلس دعوى مجلس نقابة المحامين بالمنيا للانعقاد مع مجلس النقابة العامة يوم الثلاثاء 14 مارس لتدارس الخطوات القادمة مع ادراج الأمر على جدول أعمال الاجتماع المشترك لمجلس النقابة العامة مع مجالس النقابات الفرعية ظهر الخميس 16/3/2017.
يذكر أن محكمة جنايات المنيا، قضت مساء اليوم، برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، بتخفيف الحكم من السجن المؤبد إلى السجن 5 سنوات بحق 9 محامين، 7 منهم حضورياً، و2 غيابياً، بتهمة إهانة القاضى أحمد فتحي جنيدي، مقيم الدعوى، والذي أقر بالتصالح وقدم مذكرة تفيد ذلك أمام هيئة المحكمة اليوم، وتنازل عن الدعوى المقامة، فى حضور سامح عاشور نقيب محامين مصر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى