الأوقاف: إتاحة كتاب "التيسير في الحج" بالعربية والإنجليزية والفرنسية

الأوقاف: إتاحة كتاب "التيسير في الحج" بالعربية والإنجليزية والفرنسية
الأوقاف: إتاحة كتاب "التيسير في الحج" بالعربية والإنجليزية والفرنسية
أعلنت وزارة الأوقاف إتاحة كتابها، الذي أصدره المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالوزارة تحت عنوان "التيسير في الحج" بثلاث لغات هي: العربية والإنجليزية والفرنسية، وذلك بشكل ورقي وإلكتروني.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم الأحد، أن الإصدار الجديد يأتي في إطار سلسلة "فقه الحياة المعاصرة" التي ستصدرها الوزارة تباعا في كل القضايا العصرية التي تشغل الفرد والمجتمع، في ضوء قواعد التيسير المنضبط ومراعاة ظروف العصر ومستجداته وقضاياه الآنية ولتيسير أداء مناسك الحج على المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وأشار البيان إلى أن الوزارة ستخصص ركنا على موقعها الإلكتروني لهذا الباب، تنشر عليه تباعا كل ما يصدر عنها مما يتصل بفقه الواقع وقضاياه.

وأكدت وزارة الأوقاف أنها على استعداد لتوفير النسخ المطلوبة لأية جهة بتكلفة طباعة الكتاب، كما أنها على استعداد لإتاحة الفرصة أمام أية جهة تهدف إلى تيسير أداء المناسك على الحجاج بإعادة طباعة الكتاب بمعرفتها، شريطة المحافظة الكاملة على شكله ومضمونه دون أي تدخل أو إعلانات على غلاف الكتاب أو بين طياته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى