وزيرة الهجرة تتفقد معرض لوحات أبناء المصريين فى الخارج

وزيرة الهجرة تتفقد معرض لوحات أبناء المصريين فى الخارج
وزيرة الهجرة تتفقد معرض لوحات أبناء المصريين فى الخارج
أجرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون جولة تفقدية بمعرض لوحات أبناء المصريين بالخارج من ذوي القدرات الخاصة، المشاركين بملتقى أولادنا الدولي للفنون.

والتقت الوزيرة عدد من أبناء المصريين بالخارج المشاركين بالملتقى خلال جولتها، مؤكدة حرصها الدائم على مشاركة الوزارة في الفعاليات الفنية والثقافية، كونها الرادع للارهاب والأفكار المتطرفة .

كما تضمنت الجولة تفقد معرض الحرف التقليدية والشعبية، من بينها مركز تدريب المطرية، مؤسسة هناء الروح، ومؤسسة وسيلة خير، واثنت الوزيرة على المنتجات و المعروضات بالمعرض وما تعبر عنه من حضارة وتاريخ مصر.

وأكدت الوزيرة أن جميع الجهات القائمة على الملتقى اجتمعت على بذل أقصي جهد لنجاح هذا الملتقي، والخروج بأفضل الصور، حتى تكون خير بداية لإقامة هذا النوع من الملتقيات بشكل سنوي .

واشارت مكرم أن الملتقى الدولي يبرز إبداعات ومواهب المشاركين ويعطي الفرصة لتنمية هذه المواهب، كما أوضحت أن المصريين بالخارج جزء مهم ولهم أدوار وطنية مشرفة، وتمثل مشاركتهم في هذا الملتقى فرصة للاحتكاك بالمجتمع والانخراط في أنشطة، بجانب خلق فرص للتفاعل بين أبنائنا من المصريين بالداخل والخارج، فضلا عن الاحتكاك بالثقافات الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى