التعليم ترد على شكاوى المواطنين بجميع الوسائل الإعلامية

التعليم ترد على شكاوى المواطنين بجميع الوسائل الإعلامية
التعليم ترد على شكاوى المواطنين بجميع الوسائل الإعلامية
قال أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إنه يبحث الشكوى الخاصة بمدرسة "أم الأبطال" الرسمية للغات، بشأن وجود طلاب بالفترة المسائية، وهو ما أدى إلى تظاهر أولياء أمورهم لنقلهم إلى الفترة الصباحية.

وتوجهت إلهام إبراهيم مدير المديرية التعليمية بالجيزة إلى المدرسة؛ لمناقشة بعض المقترحات مع أولياء الأمور، التي لاقت القبول والترحاب منهم، وبذلك تم نقل ابنائهم إلى الفترة الصباحية من خلال نقل 4 فصول تابعين للمرحلة الإعدادى بنات إلي مدرسة أم الأبطال الثانوي بنات المجاورة لهم.

وأضاف "خيرى" أنه تم بحث الشكوى الخاصة بمدرسة يوسف جاد الله الرسمية للغات، بعد تَجمع أولياء الأمور لنقل ابنائهم من الفترة المسائية إلى الفترة الصباحية للصف الأول الإبتدائي، توجهت إلهام إبراهيم مدير المديرية التعليمية بالجيزة إلى المدرسة، وتحدثت مع أولياء الأمور، وعرضت بعض المقترحات، واستقبلوها بالموافقة، ووجهوا الشكر لها.

كما أوضح خيرى أنه تم بحث ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بشأن مدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية المشتركة بالخانكة، بشأن الصورة التى تم تداولها على الموقع ومنسوبة للمدرسة، فقد أوضح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم بحث الشكوى وإرسال فريق من المتابعة، وتبين أن السجاد الموضح بالصورة خاص بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة وذلك في إطار عملية التنظيف من المدرسة استعدادًا للعام الدراسى الجديد، وخاصًة أن مرحلة رياض الأطفال لم يتم فتح الفصول بها في نفس توقيت المرحلة الابتدائية.

وصرح خيرى بأنه أثناء تفقد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط في اليوم الأول من بداية العام الدراسي الجديد تم رصد عدم وجود سجلات لكشوف أسماء الطلبة في مدرسة كفر سعد البلد، وهو ما تسبب في فوضى أثناء دخولهم إلى المدرسة، وبحضور مدير الإدارة التعليمية حذر سويلم مديرة المدرسة بعدم التهاون والحرص على تواجد جدول الحصص وكشوف الأسماء داخل الفصول حتي يتسنى للطلاب معرفة أماكنهم وتوقيت الحصص المقررة، وأثناء تواجده بالمدرسة قامت المديرة بتصحيح الوضع وتوزيع الكشوف والجداول بجميع الفصول الدراسية.

وأضاف خيرى أنه تم بحث الشكوى الخاصة بمدرسة تندة الإنجيلية الإبتدائية بالمنيا حول أنها مُحاطة بالقمامة، وتم عمل مقايسة صيانة لها عن طريق هيئة الأبنية التعليمية، ومازالت الصيانة جارية ولم يتم تسليمها حتى الآن.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاهتمام بالبحث والرد على شكاوى المواطنين والمشاكل التى أثيرت على جميع الوسائل الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى