عبد الجليل دويب رئيسا للجنة الاقتصادية للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج

عبد الجليل دويب رئيسا للجنة الاقتصادية للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج
عبد الجليل دويب رئيسا للجنة الاقتصادية للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج
اختار الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المهندس عبد الجليل دويب خبير التنمية المستدامة المقيم بالعاصمة الهولندية أمستردام رئيسا للجنة الاقتصادية للاتحاد.

وقال المهندس عبد الجليل دويب أن اختياره يضعه أمام كبيرة سيسعى وبكل قوة بأن يكون أهلا لهذه الثقة، مؤكدا أنه يقوم الآن بالاتصال بشخصيات مصرية متخصصة بالخارج، على مستوى عال من الكفاءة والعلم والخبرة، منهم اقتصاديون بارعون وأكاديميون متخصصون.

وذكر عبد الجليل دويب أنه سيتم الإعلان عن تشكيل اللجنة الاقتصادية وعن كافة أعضائها خلال فترة وجيزة، وذلك بعد التواصل مع كل المرشحين للجنة التي تهدف في المقام الأول إلى مساعدة مصر في المجال الاقتصادي.

وقال الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في بيان إن الاتحاد بصدد في مرحلة جديدة الاستعانة بالشخصيات المصرية العامة وذلك للاستفادة من المتخصصين المصريين بالخارج في اللجان النوعية، والتي نبدأها باللجنة الاقتصادية نظرا لما لهذا المحور من أهمية قصوى لما تمر بها مصر من أزمة اقتصادية.

وأضاف بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية أن الاتحاد على ثقة كاملة في قدرة المهندس عبد الجليل دويب خبير التنمية المستدامة في قيادته لهذا الملف الاقتصادي من خلال اختيارات أعضاء اللجنة نعلم يقينا أنها ستكون كفاءات اقتصادية مصرية من علماء مصر في الخارج، وذلك ما سيكون له مردود من خلال ما ستقدمه هذه اللجنة لنهضة مصر الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى