العرض المسرحي الصامت "الورشة" على خشبة ساقية الصاوي

العرض المسرحي الصامت "الورشة" على خشبة ساقية الصاوي
العرض المسرحي الصامت "الورشة" على خشبة ساقية الصاوي
نظم مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي مساء اليوم، العرض المسرحي الصامت بعنوان "الورشة"، لفريق مايم يونت جروب، وذلك في قاعة الحكمة بمقر ساقية الصاوي، بالزمالك، وتدور فكرة العرض حول ماذا لو كنت محاطًا بكل معاني الخطأ؟

يعد عرض المايم عرضاََ تفاعليا صامتاََ مع الجمهور حيث يعتبر الجمهور بالكامل محبوسًا داخل جدران عقله، وكل من حوله صامتون يؤدون بشكل صامت ساخر مواقفهم الحياتية وما يتمنون أن يجدوه داخل المجتمع، العرض من أداء كل من إلهام على ونوران خالد وأميرة سامي وأحمد عاصم وعبد الله سلطان وعبد الرحمن القاضي ومحمد عبد الله.

تأسست فرقة "مايم يونت جروب" عام 2010 على يد مجموعة من فناني المايم المصريين وهم (محمد عبد الله- أحمد نجدي "أوسكار"- سارة البطراوي)، وقام الفريق بعمل العديد من العروض والحفلات الصامتة في أنحاء مصر، وله من العروض نحو 15 عرضًا صامتًا، وحصل على العديد من الجوائز، ويتخذ الفريق شعار "المايم هو الحياة".

الجدير بالذكر أن العرض من صياغة وإخراج محمد عبد الله، وهو مخرج مسرحي وممثل ولاعب بانتومايم، بدأ ممارسة الفن في عام 1998، ودرس فن المايم على يد الفنان أحمد نبيل منذ عام 2004.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى