وصول وزير العمل العراقي لحضور مجلس منظمة العمل العربية

وصول وزير العمل العراقي لحضور مجلس منظمة العمل العربية
وصول وزير العمل العراقي لحضور مجلس منظمة العمل العربية
وصل إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة محمد شياع السودانى وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي قادما من بغداد فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى فعاليات الدورة الـ 87 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية التي تبدأ غدا السبت.

وصرحت مصادر مطلعة بأن فعاليات مجلس الإدارة تبحث عدة قضايا هامة منها تقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضي العربية المحتلة ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة (86) لمجلس إدارة المنظمة، بالإضافة إلى تقارير حول تنفيذ توصيات الاجتماع (26) للجنة المنظمات والمتابعة ( القاهرة يوليو الماضي) ونتائج أعمال الدورة 100 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ونتائج أعمال الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولى التى عقدت بجنيف فى يونيو الماضى.

كما يستعرض المجلس تقريرًا عن نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية فيما بين دورتي مجلس الإدارة "86"، "87" وبندًا حول تنفيذ قرارات الدورة "44" لمؤتمر العمل العربي الذي عقد بالقاهرة في إبريل 2017، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المسائل المالية والإدارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى