رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: أشكر الرئيس السيسي وتخصصاتنا تبني الأوطان

رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: أشكر الرئيس السيسي وتخصصاتنا تبني الأوطان
رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: أشكر الرئيس السيسي وتخصصاتنا تبني الأوطان

توجه الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على لفتته الطيبة من خلال إنابة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى لحضور حفل الجامعة بتخرج 2142 خريجا بدفعة 2017، وتوقيع اتفاقية على هامش الاحتفالية.

وأضاف منصور، فى كلمته خلال حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة أن الجامعة قدمت تخصصات تبنى الأوطان ويحتاجها سوق العمل وحققت مبدأ الإتاحة للمتفوقين والشفافية فى نظام القبول والشفافية فى النظام الجامعى والتقييم وحصدت مئات الجوائز العالمية، قائلا: "أخص بالشكر أولياء الأمور لمساندة الأبناء حتى وصولوا هذه المرحلة ونقدم لمصر هدية كبيرة وغالية من خريجى الجامعة الألمانية تتويج لعمل جاد استمر لأكثر من 20 عاما يستطيعون المساهمة فى بناء مصر الحديثة التى نريدها ونحلم بها.

وتابع رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة: "دعمنا الصناعة ونقلنا التكنولوجيا عالية الجودة ودربنا عليها الفنيين فى مصر والمهندسين وأثمرت عن تعاون مباشر واستثمارات مباشرة تخدم الاقتصاد الوطنى، وخرجنا مواطن عالمى لا يقف فكره عند الحدود يعيش مع الجميع ويحتفظ بهويته، فدائما حافظنا وسنحافظ على مسافة واحدة من كل التيارات الفكرية والسياسية والأيديولوجية".

وأشار إلى أن 2142 خريجا للحصول على الماجستير والدكتوراه، قائلا: "خريج الجامعة الألمانية يبلى حسنا فى أول يوم له فى حياته العملية بعد تأهيله لذلك وهو ما عرف عن خريجى الجامعة الألمانية فى كل المؤسسات التى التحقوا للعمل بها، ولدينا منظومة متكاملة من الأساتذة والإداريين والخدمات المعاونة".

وقال للخريجين: "أنتم خير سفراء لمصركم وجامعتكم، ودائما ما تعلمتم بروح فريق العمل، اعملوا وخاطروا وتمتعوا بروح المغامرة ثقوا فى أنفسكم وتعليمكم، اليوم بداية قصة نجاحكم التى سوف نسمعها ونفتخر بها، قلوبنا وأبوابنا مفتوحة لكم لأنكم جزءا أصيلا منا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى