محافظ بني سويف ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء في وفاة راعي كنيسة القديس يوليوس بالفشن - موجز نيوز

ab311b1bd2.jpg
المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

كتب – محمد شعبان

أدى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف واجب العزاء فى الشهيد القمص سمعان شحاتة “راعي كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي بعزبة جرجس التابعة لقرية اقفهص مركز الفشن، حيث رافقه في أداء واجب العزاء كل من اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، ورئيس جهاز الأمن الوطني، والعقيد محمود عبدالمجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة.

وكان في استقبال المحافظ والقيادات الأمنية والعسكرية “بمقر كنيسة عزبة جرجس” نيافة الأنبا اسطفانوس مطران ببا وتوابعها، والنواب: جمال هندي، على أبو دولة، هشام سليم ،ميرفت ميشيل أعضاء مجلس النواب عن دائرتي الفشن وببا، والمحاسب عادل سيد عبد القادر رئيس المدينة، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي من فرع بيت العائلة المصرية بالمحافظة.

وقدًم المحافظ ومرافقوه تعازيهم ومواساتهم للقيادات الكنيسة والأخوة المسيحيين وأسرة القمص في وفاة الفقيد الذي كان مثالا للعطاء والمحبة والتسامح وإقامة دينية و كنسية لها ثقلها في بني سويف ،مؤكدا على عمق روابط المحبة والتكاتف الذي يتميز بها أبناء الشعب المصري في السراء والضراء.

وكان قد بعث محافظ بني سويف ببرقيتي عزاء لقداسة الأنبا اسطفانوس مطران ببا وقداسة الأنبا غبريال مطران بني سويف في وفاة القمص سمعان شحاتة، عبر فيها عن عمق حزنه لتلقيه خبر النبأ والحادث الأليم الغادر الذي تعرض له نيافة القمص، مؤكدا فيها أن بني سويف فقدت شخصية وطنية وقامة يعتز بها أبناء المحافظة جميعا، داعيا المولى عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى