ننشر تفاصيل لقاء رئيس هيئة التنشيط ورئيس اتحاد شركات السياحة البولندي

ننشر تفاصيل لقاء رئيس هيئة التنشيط ورئيس اتحاد شركات السياحة البولندي
ننشر تفاصيل لقاء رئيس هيئة التنشيط ورئيس اتحاد شركات السياحة البولندي
عقد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة بعقد لقاء مع Pawel Niewiadomski رئيس اتحاد شركات السياحة البولندي PIT بحضور كلا من السفير حسام القاويش سفير مصر ببولندا، ومحمد عبد الجبار المستشار السياحى ببرلين والمشرف على بولندا، جاء هذا على هامش اجتماعات المعرض السياحى TT Warsaw.

وتطرق الحوار إلى آلية لتعزيز أوجه التعاون السياحى بين الجانبين المصرى والبولندى حيث اقترح الدميري تشكيل لجنة مشتركة من الجانبين تضم الاتحاد المصرى للغرف السياحية والاتحاد البولندي بهدف تبادل الرؤى لاستمرار تطوير المنتج السياحى المصرى بشكل عام علاوة على كيفية تحسين مستوى الخدمة التي يقدمها المقصد السياحى المصرى لتتلائم مع متطلبات المرحلة، بالاضافة الى قيام الجانب البولندي بمد الجانب المصرى بالمستجدات التي تطرأ على السوق البولندى اولا بأول .

وتطرق الحديث إلى المجهودات التي تبذلها الحكومة المصرية لتحسين البنية التحتية والمشروعات الجارى تنفيذها، والتى تخدم القطاع السياحي وتجلب العديد من الاستثمارات الأجنبية.

وفى سياق متصل رحب رئيس هيئة التنشيط باستضافة مدينة مرسى علم الاجتماع السنوي لاتحاد شركات السياحة البولندية "PIT" والذي يبدأ اليوم ويستمر حتى ٢ ديسمبر القادم،

وأثنى الدميري على المجهودات التي بذلت من قبل اللواء أركان حرب أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI فى التحضير لهذا الاجتماع الهام الذي يشارك به أكثر من 200 من ممثلى قطاع السياحة ومنظمي الرحلات البولنديين يمثلون أهم الشركات السياحية والطيران ببولندا وعدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي وسائل الإعلام.

ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع منظم الرحلات ETI ومحافظ البحر الأحمر، ويحضر الاجتماع الدكتور عادل المصري نيابة عن رئيس هيئة التنشيط.

كانت مصر قد فازت بتنظيم المؤتمر السنوى لاتحاد غرف السياحة البولندية والذى ستبدأ فعالياته اليوم بمدينة مرسى علم، جاء فوز مصر بعد منافسة قوية من مجموعة من الدول الأخرى التى تقدمت لاستضافة الاجتماع على رأسها تركيا، وتصدر الملف المصرى الترتيب الأول بعد اتصالات مكثفة وحملة علاقات عامة لما يقرب من عام، كما قام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بدعوة رئيس الاتحاد للغردقة أبريل الماضى لمناقشة استضافة الاجتماع.

ومن المقرر أن يعقد محافظ البحر الأحمر عدة اجتماعات مع المشاركين ب المؤتمر والقاء كلمة فى الاجتماع الرئيسى للمؤتمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى