بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستعرض مراحل ممشى النصر الجديد - موجز نيوز

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستعرض مراحل ممشى النصر الجديد

3183baf745.jpg
محافظ البحر الاحمر

محافظ البحر الاحمر

استعرض اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مراحل الإنتهاء من ممشى النصر الجديد والمتبقى من الأعمال، وإزالة أى معوقات تحول دون انتهاءه فى القريب العاجل.

وقام المهندس حاتم ممثل المكتب الاستشارى المنفذ للممشى خلال الاجتماع التنسيقى الذى عقد اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، بعرض ما تم تحقيقه من أعمال به، وكانت أهم هذه الأعمال هى الإنتهاء من المسرح والنافورة الراقصة لتقدم ٨ فقرات باليوم فى اوقات مختلفة و شاشات عرض كبيرة لبث حى للحفلات والاحداث بالممشى وعرض ريبورتاجات من إعداد الادارة العامة للبوابة الالكترونية لاهم المشروعات و مقومات المحافظة على مدار اليوم .

وأشار “المحافظ” إلى أن الممشى سيكون احد المتنزهات الممتعة للأهالى والصغار وسيحظى على اقبال كبير من الأهالى والسائحين، كما أنه يقدم خدمة هامة جدًا للمحافظة بتجميل شارع النصر وجذب السائحين وترك إنطباعات جيدة لديهم بمشاهدة مثل هذه الصروح العالمية والتى تضاهى فى تصميمها افضل اماكن العالم حيث تقوم السياحة فى الدول بانشاء الافضل والاحدث دائما وذلك للوصول الى العالمية و منافسة المدن السياحية العالمية.

ss ccc rr

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى