#اليوم السابع - #حوادث - التجمع: العالم شاهد على دور مصر فى إدخال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين

التجمع: العالم شاهد على دور مصر فى إدخال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين

قال عماد فؤاد مساعد رئيس حزب التجمع، إن العالم كله شاهد على دور مصر وجهودها الفائقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، في إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى الأشقاء الفلسطينيين في غزة، منذ الأيام الأولى للعدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع .

 

وأشاد " فؤاد " فى تصريح لـ"اليوم السابع" بخطوة إسقاط المساعدات جوُا على المحاصرين في غزة ، للتغلب على التحديات اللوجستية التي تواجهها منظمات الإغاثة حاليا، بسبب العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على طريق إيصال المساعدات بالطرق العادية.

 

وأكد مساعد رئيس " التجمع" أن مصر في كل تعاملاتها مع الأزمة، تؤكد موقفها الثابت بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق، لحين وقف الحرب على غزة ، و تقوم بدورها الإنسانى على الوجه الأكمل، غبر مؤسساتها الرسمية المعنية، والمنظمات الأهلية، بدليل أن أكثر من 80 % من المساعدات التي وصلت إلى غزة حتى الان كانت مصرية، وذلك بالتوازي مع الدور السياسي والدبلوماسي، والاتصال بكافة الأطراف الدولية والإقليمية على  مدار الساعة للوصول إلى حل الأزمة، ووقف العدوان .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية