#اليوم السابع - #حوادث - المستقلين الجدد: مصر تقدم نموذجا ناجحا لشراكة القطاع الخاص بـ"رأس الحكمة"

المستقلين الجدد: مصر تقدم نموذجا ناجحا لشراكة القطاع الخاص بـ"رأس الحكمة"

أكد حزب المستقلين الجدد، إشادته الكاملة بالتزام الجانب الإماراتى بتسليم باقى الدفعة الأولى من مشروع رأس الحكمة فى الإطار الزمني المحدد لذلك.

 

واعتبر الدكتور هشام عناني في تصريح لـ"اليوم السابع" أن قرار مجلس الوزراء بتشكيل لجنه من الوزارت المعنية، وذلك لتذليل أي عقبات أمام تنفيذ المشروع طبقا للاتفاق في هذا الشان، سيكون خطوة تضمن تنفيذه في الإطار الزمني المحدد، مضيفا أن استلام مصر باقي الدفعه الأولى من مشروع رأس الحكمه سيكون ذا أثر إيجابي علي الاقتصاد المصري في المرحلة المقبلة.

 

وأكد عناني أن هذا الالتزام من الجانبين يؤكد الحرص علي نجاح المشروع وخاصة مصر لتبرهن على قدرتها للعالم كله في تقديم نموذج ناجح للشراكه والاستثمار  مع القطاع الخاص، ويؤكد الحزب علي أن حرص الحكومه علي نجاح مشروع رأس الحكمه يعكس جدية الحكومة في تنفيذ باقي خطتها لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية كسوق جاذب للاستثمار في ظل إجراءات مصرية غير مسبوقة لخلق بيئه محفزه للاستثمار المصري والأجنبي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية