#اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر: زيارة البرهان لمصر تكشف دور مصر الريادى لحل أزمات بلدان الجوار

حزب المؤتمر: زيارة البرهان لمصر تكشف دور مصر الريادى لحل أزمات بلدان الجوار

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن زيارة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السودان، للرئيس عبد الفتاح السيسي، تحمل رسائل هامة، وتبرهن على دور مصر الريادي لحلحلة أزمات بلدان الجوار، وعلى الرغم من الأزمات المتلاحقة العالمية والمحلية التي تعصف بالوطن من وقت لآخر، لكن القيادة السياسية تخوض معارك على الصعيد الخارجي تتسم بالرصانة والحكمة والتأني.

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مصر تسعى إلى مناقشة أخر تطورات الموقف بالسودان، واستمرار الجهود الرامية لتسوية الأزمة الجارية بما يضمن استعادة الاستقرار، ويحافظ على سيادة ووحدة وتماسك الدولة السودانية ومؤسساتها.

ونوه بأن مصر تواصل دورها في تخفيف الآثار الإنسانية للنزاع على الشعب السوداني، كما أنها على مدار الفترة الماضية، تواصل دورها في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، فلم تدخر مصر جهداً لتخفيف المعاناة من خلال الدور السياسي والإغاثي على بلدان الجوار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مجلس النواب يحظر مزاولة أعمال الخبير الإكتوارى بدون ترخيص
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية