#اليوم السابع - #حوادث - برلمانية: المرأة تشارك فى ركاب التنمية بقدرات ومؤهلات لا تقل عن الرجل

برلمانية: المرأة تشارك فى ركاب التنمية بقدرات ومؤهلات لا تقل عن الرجل

أكدت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية حصلت على امتيازات غير مسبوقة، ولم يعد هناك سقفا لطموحها لاسيما فى ظل وجود إرادة سياسية مساندة.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أنه قد أتيح للمرأة آفاق جديدة لم تتاح لها من قبل، حيث مهدت لها الطريق لمشاركة واسعة النطاق فى كافة القطاعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية، إيمانا من الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية دور المرأة ودعمها وحرصا منه على منحها الفرصة التى تستحقها لإثبات ذاتها ومكانتها وقدرتها على العمل والكفاح من أجل مستقبل ورفعة وطنها.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية أصبحت تشارك في ركاب التنمية بقدرات ومؤهلات لا تقل عن الرجل، فالمرأة أصبحت تتمتع بكافة حقوقها السياسية والدستورية والاجتماعية وأصبحت عنصر أساسي في عملية التنمية بتأديه عملها بإخلاص وتفان، مشيرة إلى أن القيادة السياسية آمنت بأهمية المرأة في المجتمع وعملت على تغذية هذا الإيمان بكثير من خطط واستراتيجيات التمكين والمساندة والدعم بكافة السبل الممكنة.

وأشارت النائبة مايسة عطوة، إلى أن الأعوام الأخيرة شهدت إقرار مجموعة من القوانين وأدخلت عليها تعديلات بفضل جهود المرأة لنيل حقوقها بما يكفل للمرأة المصرية المساواة الكاملة والفرص المتكافئة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وسائل الإعلام الأردنية تبرز أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية