#اليوم السابع - #حوادث - المصريين الأحرار: تعزيز التعاون مع المؤسسات الأهلية لتوفير السلع بأسعار رمزية

المصريين الأحرار: تعزيز التعاون مع المؤسسات الأهلية لتوفير السلع بأسعار رمزية

قال الكاتب الصحفي ريمون ناجى عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن دور الأحزاب السياسية محكوم بضوابط قانونية وترتكز أعمالها لخدمة البلاد والمجتمع عبر تأهيل كوادر للعمل العام وتحقيق رؤية وبرامج بناءة وهادفة، ومساعدة الشباب على الانخراط في سوق العمل لزيادة الانتاجية، وخلق أجيال قادرة على خدمة الوطن فضلاً عن دورها السياسي على الصعيدين المحلي والدولي.

 

وأضاف "ناجي" في تصريح لـ"اليوم السابع" أن حزب المصريين الأحرار يتبع نهج تأهيل الشباب للعمل؛ وفي ضوء التحديات وتزامناً مع حلول الشهر الكريم وجّه النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب تعزيز التعاون مع المؤسسات الأهلية المختصة لتوفير حاجة المواطنين بأسعار رمزية أو مخفضة تحت إشراف تلك الجمعيات.

 

وأوضح عضو المكتب السياسي أن هناك العديد من أبناء الحزب ساهموا بصورة كبيرة في توفير سلع واحتياجات المواطنين بالتنسيق مع مصانع للبيع بأسعار المصنع للمواطن مباشرة وظهر جلياً في عدة محافظات سواءً السكر أو غيرها من السلع.

 

وأكد أن هناك خطابات رسمية وجهت من قبل الحزب لوزارة التموين للتنسيق ومساعدة شباب بالمحافظات على فتح منافذ بيع مباشر للسلع مع توفيرها بأسعار المصنع ببعض المحافظات؛ وذلك مساهمة من الحزب في فتح أبواب الرزق والعمل للشباب وخدمة للمجتمع.

 

وأشار إلى أن المساعدات العينية واللوجستية للمواطنين هو بالأساس دور العمل الأهلي من جمعيات أو مؤسسات بينما يتداخل الدور الحزبي في تسهيل الإجراءات وتوفير الإمكانيات المتاحة لخدمة أفضل للمواطنين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية