#اليوم السابع - #حوادث - النائب علاء عابد: عرض مسلسلات المتحدة بلغة الإشارة يدعم دمج ذوي الهمم بالمجتمع

النائب علاء عابد: عرض مسلسلات المتحدة بلغة الإشارة يدعم دمج ذوي الهمم بالمجتمع

أعرب النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، عن تقديره الكبير للدور الرائد الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تقديم دراما متنوعة خلال شهر رمضان 2024.

 

وقال عابد، في تصريح لـ"اليوم السابع" إن الشركة المتحدة تقدم محتوى درامي كبير وهادف يناسب جميع الأذواق والأعمار مما يثري الثقافة العربية، مشيدا بمبادرة الشركة المتحدة بتقديم كافة مسلسلاتها خلال شهر رمضان عبر قنواتها ومنصة واتش ات، مصاحبة بلغة الإشارة.

 

وأكد النائب علاء عابد، أن الشركة المتحدة تعمل دائما على دعم ودمج ذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

 

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى أن الدراما المصرية هي القوى الناعمة لمصر حيث يتم عرضها ليس في مصر وحدها وإنما في جميع الدول العربية والإقليمية.

 

ولفت النائب علاء عابد، إلى أن دخول الشركة المتحدة في الإنتاج الدرامي نجح في إنقاذ صناعة الدراما، وأحدث نقلة نوعية فيها من خلال التنوع الذي تقدمه للمشاهدين بمختلف أعمارهم.

 

وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن تكثيف الشركة المتحدة تقديم أعمال فنية للأطفال تاريخية ودينية خطوة هامة تعزز قيم الولاء والانتماء للأطفال.

 

ويشار إلى أنه قد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تقديم مسلسلاتها بداية من اليوم الثلاثاء جميع مسلسلات بمصاحبة لغة الإشارة وذلك ليتمكن ذوو الهمم من متابعة مسلسلات رمضان 2024، للمرة الأولى. وذلك عبر قنوات الشركة ومنصة WATCH IT، ويأتي ذلك في إطار الاهتمام بذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية