#اليوم السابع - #حوادث - رئيس "تضامن النواب": المتحدة تقدم أداءً وطنيا وتوعويا متميزا برمضان 2024

رئيس "تضامن النواب": المتحدة تقدم أداءً وطنيا وتوعويا متميزا برمضان 2024

وجه النائب عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ولكل العاملين فيها، لإدارتها الناجحة في الموسم الرمضاني لعام 2024، مشيرا إلى أنها أداء وطني متميز يبرز حرصها على دعم الدولة المصرية في إثراء العقول وتنويرها.

 

وأضاف رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن إعلان الشركة المتحدة تقديم جميع المسلسلات بمصاحبة لغة الإشارة ليتمكن ذوو الهمم من متابعة مسلسلات رمضان 2024 تفعيل لمواد القانون، ويبرز حرص المتحدة على التواصل مع جميع فئات المجتمع.

 

وأوضح رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أن الشركة المتحدة لديها كم هائل من البث الذي ينصب في قضية الوعي التي تساعد الدولة المصرية قي تأمين البلاد وتشكيل حائط صد أمام الشائعات التي تروجها القوى المعادية وتزيف الحقائق، معتبرا أن توجه الشركة المتحدة في ترجمة بعض الأعمال الفنية والأخبار والثقافية إلى لغات أجنبية وهو ما كنا نحتاج إليه نظرا لافتقاد التواصل مع العالم الخارجي ويساهم في توضيح الصورة الحقيقية لمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية