#اليوم السابع - #حوادث - برلمانى: مسلسل الحشاشين نقلة مهمة فى تاريخ الدراما التاريخية

برلمانى: مسلسل الحشاشين نقلة مهمة فى تاريخ الدراما التاريخية

أكد النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، أن مسلسل الحشاشين الذي يُعرض علي شاشة الفضائيات المصرية خلال شهر رمضان، نقلة مهمة في تاريخ الدراما التاريخية، مشيرا إلي أن المسلسل يتناول قضية خطيرة في التاريخ الإسلامي، ظلت محل جدل لقرون خاصة أن مثل هذه الجماعات عادت للظهور مرة أخرى في العصر الحديث بنفس الأسلوب وهو استخدام الدين لتبرير جرائمهم وإرهابهم ضد الأبرياء، والتي تستهدف بالأساس النيل من الدولة من أجل تحقيق مصالح جماعتهم.

 

وقال "بدر"،  في تصريح خاص، إن جماعة الحشاشين كانت تنظيم سري يمارس العنف من خلال اغتيال الشخصيات السياسية من أجل تحقيق مطامعهم في السلطة، مثمنا دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تعزيز التوعية عبر أعمال درامية مميزة أعادت للدراما المصرية رونقها من جديد.

 

وثمن عضو مجلس النواب، جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تعزيز واحدة من أدوات القوي الناعمة المصرية وهي مجال الفن وبشكل خاص الدراما، وهو ما يساهم في الارتقاء بالوعي المجتمعى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية