#اليوم السابع - #حوادث - مسرح العمليات يكشف رعب نتنياهو فى غزة وسر تهديد ماكرون لتل أبيب.. فيديو

مسرح العمليات يكشف رعب نتنياهو فى غزة وسر تهديد ماكرون لتل أبيب.. فيديو

ناقش برنامج مسرح العمليات، المأزق الكبير الذى يواجهه نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل في حربه ضد قطاع غزة، وهو الأمر الذى عزله دوليا بشكل كبير، في ظل تحذيرات كبيرة من عدد من زعماء وقادة الدول له، وآخرها التهديد الفرنسي له بعدم دخول رفح، وضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار حتى يتسنى الدخول في مفاوضات جادة.

ورصد البرنامج المواجهة الآخرى بين كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي مع نتنياهو، وتحذيرها من الاستمرار في الحرب دون توقف لاطلاق النار، وكذلك محاولات إسرائيل لدخول رفح، ومنعها للمساعدات الإنسانية، كما تطرق البرنامج لمأزق آخر يواجه حكومة الحرب في تل أبيب وهو أزمة الحريديم وتجنيدهم، وهو الأمر الذى قد يهدد بحل الحكومة بشكل كبير حال تمرير القانون.
وتابع البرنامج آخر التقارير والتحليلات العالمية الواردة بشأن الهدنة والصفقة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة حماس، وبين الجانب الإسرائيلي برعاية مصرية قطرية أمريكية، وآخر الآرقام الواردة بذلك الشأن.

يذكر أن برنامج "مسرح العمليات" من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع، ويذاع على تليفزيون وموقع اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية