#اليوم السابع - #حوادث - كتلة الحوار: الرئيس السيسي وضع مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمة

كتلة الحوار: الرئيس السيسي وضع مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمة


ثمنت كتلة الحوار ما ورد في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي حول مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمةً، وفلسفة وضع مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمة التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، مشيدة  بإدراك ووعي رئيس الجمهورية بالتحديات الداخلية والخارجية التي تتعرض لها مصر.

وأيدت الكتلة توجه الرئيس السيسى نحو إعطاء تحقيق الامن الغذائي وتوطين الصناعة المحلية الاهتمام الأكبر خلال المرحلة القادمة، بما يستتبعه ذلك من زيادة الرقعه الزراعية وتشجيع المبادرات الصناعية التي تساعد علي زيادة الصادرات ومن ثم المتحصلات من العملة الأجنبية.

كما تؤيد كتلة الحوار مستهدف تحقيق التطور المؤسسي الشامل من خلال الحوكمة الجيدة بهدف تحسين جودة الخدمات والإسراع في تقديمها.، كما تتفق كتلة الحوار مع ما ذكره الرئيس من ضرورة الاهتمام بالإنسان المصري وبصفة خاصة صحته عبر استكمال مشروع التامين الصحي الشامل.

واعتبر أن مستهدفات المرحلة القادمة التي أطلع الرئيس الشعب عليها، تصب في تحقيق الامن الإنساني المصري وتعزز سياسة الشفافية والمصارحة بين القيادة السياسية والشعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب المصريين مهنئا الرئيس السيسي: اليوم نكتب فصلا جديدا من المستقبل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية