#اليوم السابع - #حوادث - برلمانى: مستهدفات الولاية الجديدة تعكس حرص الرئيس السيسي على استكمال البناء

برلمانى: مستهدفات الولاية الجديدة تعكس حرص الرئيس السيسي على استكمال البناء

قال النائب عمر الغنيمي، عضو مجلس النواب، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، تأكيد على استمرار الدولة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتأسيس الجمهورية الجديدة.

وأوضح الغنيمي، في تصريحات له، أن خطاب الرئيس السيسي اتسم بالمصارحة والمكاشفة كعادته، وذلك من خلال توضيحه التحديات العالمية والإقليمية التي تواجهها الدولة نتيجة الأزمات المختلفة في العالم.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي هو القائد الأجدر على قيادة البلاد في تلك المرحلة الصعبة وسط تحديات إقليمية شديدة التعقيد ليواجهها ببصيرة نقية وإرادة صلبة وبثقة لا محدودة في أن شعب مصر يلتف معه في حماية الوطن وأمنه القومي.


وأشار النائب عمر الغنيمي، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد استمرار مسيرة الإنجازات العملاقة في جميع مجالات التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العقد الماضي.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن جميع الشعب المصري بكافة فئاته سيقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة في مواجهة التحديات وتحقيق طموحاتنا نحو مستقبل أفضل.

وتابع النائب عمر الغنيمي، أن الإنجازات التي نجحت القيادة السياسية في تسطيرها على مدار الـ10 سنوات تعد ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - متى يمكن الحصول عليه؟ ومن لهم الأحقية؟.. كل ما تريد معرفته عن تأمين البطالة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير علاقات دولية: الشعب المصرى العظيم لا يحكمه إلا قائد بعظمة الرئيس السيسى