#اليوم السابع - #حوادث - "صناعة النواب": الحوار الوطني استراتيجية دولة وخطى مرسومة بدقة نحو المستقبل

"صناعة النواب": الحوار الوطني استراتيجية دولة وخطى مرسومة بدقة نحو المستقبل

قال النائب معتز محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب ، إن اعتبار الدولة مخرجات الحوار الوطني أولوية أولى وفق توجيهات السيسي، يؤكد أنه وكان ولا يزال طريقا واضحا لتضافر مختلف الجهود والرؤى الوطنية والسياسية لحل مشاكل الوطن وتحدياته، موضحًا: "حالة الحوار الوطني في مصر شديدة الثراء وتشارك فيها كل القوى".

ولفت إلى إعلان رئيس الوزراء أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية أولي في المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجيهات الرئيس، وإلى استمرار الحوار الوطني والاستمرار في الإصلاح الاقتصادي والتوسع في برامج الحماية الاجتماعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية، وغيرها، مشددا على مصر تعرف طريقها والسيسي حدد أولويات الولاية الرئاسية الجديدة في خطابه الأيام الماضية.

وشدد وكيل صناعة البرلمان، أن تسليم مخرجات الجولة الثانية من الحوار الوطني للرئاسة، وهي المعنية بالشئون الاقتصادية والعمل فور وصولها على تنفيذها، يؤكد أن الحوار الوطني استراتيجية دولة وخطى مرسومة بدقة نحو المستقبل.

واعتبر معتز أن إشراك كافة القوى الوطنية والسياسية في الحوار الوطني، وسماع رأيها وتوصياتها يعزز حالة الديمقراطية في الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مستقبل وطن ينظم احتفالية ليلة القدر ويكرم عددا من الأمهات المثاليات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لجنة حقوق الإنسان بالنواب تطالب الحكومة بمتابعة قرار رفع الأدنى للأجور