حبس 3 صينيين لاستيلائهم على بيانات بطاقات كريديت كارد عملاء البنوك

حبس 3 صينيين لاستيلائهم على بيانات بطاقات كريديت كارد عملاء البنوك
حبس 3 صينيين لاستيلائهم على بيانات بطاقات كريديت كارد عملاء البنوك
أمرت نيابة قصر النيل، بحبس 3 صينيين 4 أيام على ذمة التحقيقات في ضوء الاتهامات المنسوبة إليهم بالاستيلاء على بيانات بطاقات كريديت كارد الخاصة بعملاء البنوك بأسلوب إجرامي مبتكر وسحب الأموال من حسابهم.

وكانت مباحث الأموال العامة تمكنت من ضبط عصابة يتزعمها 3 صينيين؛ لارتكاب جرائم الاستيلاء على بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعملاء البنوك من خلال إجراء عمليات سحب من ماكينات الصراف الآلي.

على الفور قامت إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بتشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى قيام عصابة تضم 3 شخصيات يحملان الجنسية الصينية باستخدام أسلوب إجرامى مبتكر في الاستيلاء على بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعملاء البنوك بمنطقة قصر النيل من خلال قيامهم بتثبيت واجهة بلاستيكية صغيرة الحجم بها جهاز ناسخ لبيانات البطاقات ملحق به كاميرا دقيقة على بعض ماكينات الصراف الآلى المنتشرة بالقاهرة، الأمر الذي يمكنهم من الاستيلاء على بيانات بطاقات الائتمان والأرقام السرية الخاصة بعملاء البنوك، وإعادة تلقين تلك البيانات على بطاقات بلاستيكية أخرى واستخدامها في إجراء عمليات سحب مبالغ مالية من حسابات العملاء المجنى عليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل