7وادث انتحار "سباك" بكفر الشيخ لفشله في الارتباط بفتاة

مشرحة أرشيف.
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

اقدم "سباك" مقيم بإحدى قري مركز فوه التابعة لمحافظة كفر الشيخ، علي الانتحار بسبب رفض احدي الفتيات تقدمه لخطبتها، مما جعله يدخل في حالة نفسية أدت لاكتئابه وقيامه بشنق نفسه.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي اخطاراً من مأمور مركز شرطة فوه، بتلقيه بلاغاً بانتحار شاب يدعي" ح. ي. ع"، 28 عاما، سباك ومقيم بإحدى قري المركز.

وعلي الفور توجهت قوة أمنية من مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن المنزل محل الواقعة، مكون من 4 طوابق، ووجود الجثة في الطابق الرابع تحت التأسيس، تتدلي من حلقة حديدية معلق بها حبل، كما تبين وجود كومة من الرمل أسفل الجثة كان يقف عليه "المتوفي".

وبسؤال والده ووالدته أقرا بمروره بحالة نفسية سيئة، لفشله في الارتباط بفتاة كان يرغب في الارتباط بها ولم يتهما أحد.

وبالعرض علي النيابة أمرت بسرعة عمل تحريات المباحث للوقوف علي اسباب وظروف الواقعة، وبدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة، والذي تبين أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الخنق ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل الرقم 2721 لسنة 2016 إداري مركز فوه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا