المصري اليوم | انتحار إيطالية فى فندق بالقاهرة موجز نيوز

المصري اليوم | انتحار إيطالية فى فندق بالقاهرة موجز نيوز
المصري اليوم | انتحار إيطالية فى فندق بالقاهرة موجز نيوز

الأحد 4 سبتمبر 2016 11:40 مساءً تخلصت سائحة إيطالية من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الـ15 فى الفندق الذى تقيم فيه بالقاهرة، مساء أمس. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. قالت مصادر أمنية إن السائحة كانت تمر بأزمة نفسية وإن إدارة الفندق لاحظت أنها تجلس بمفردها ساعات طويلة دون أن تتحدث مع أحد، وكانت تتحدث فى الهاتف باستمرار وهى متوترة وصوتها عال، ما يشير إلى أنها كانت على خلاف مع أحد أفراد أسرتها.

كان قسم شرطة بولاق أبوالعلا تلقى بلاغاً بسقوط السيدة، فانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من المعاينة أن الجثة لسيدة فى العقد السادس من العمر.

وطلبت أجهزة الأمن من إدارة الفندق إرسال تقرير مفصل عن السيدة، وما إذا كانت تقيم بمفردها فى الفندق، أم مع أسرتها أو أصدقائها، والوصول إليهم عن طريق دفاتر الفندق لسماع أقوالهم فى الواقعة، ومعرفة الأشخاص الذين يترددون عليها، إن وجدوا.

وقالت المصادر إن هناك فريقاً يتولى مهمة تفريغ كاميرات الفندق لمعرفة آخر شخص تقابل معها أو تحدث إليها، مشيرة إلى أن تفريغ الكاميرات سيوضح ما إذا كان خلاف حدث بينها وأى شخص تقابل معها أم لا، وهل له دور فى انتحارها من عدمه.

وأفادت التحقيقات أن الضحية كانت تقيم بمفردها فى غرفة بالطابق الـ15، وحضرت إلى مصر بهدف السياحة، ولا توجد شبهة جنائية فى الحادث.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل