والد طفلة يحرر محضراً بعد سقوطها من على لعبه كهربائية بنادى كفر الشيخ

ADTECH;loc=300


كفر الشيخ – محمد سليمان

شهد نادي كفر الشيخ سقوط  الطفلة هنا وليد سليمان بالصف الخامس الإبتدائي وإصابتها بإصابات متفرقة من إحدى اللعبات الكهربائية التي جلبها نادي كفر الشيخ مؤخراً لمزاولة الأطفال الألعاب المتعددة.

وحرر المهندس وليد سليمان محضرا حمل رقم 9640 جنح قسم أول كفر الشيخ لسقوط نجلته هنا وليد سليمان بالصف الخامس الإبتدائي  من على لعبة "الفنجان الطائر" وأكد التقرير الطبي بإصابة الطفلة بكدمات بكل أنحاء الجسم وإصابات بالوجه والذراع الأيمن والذراع الأيسر والقدم اليمنى .

وقال وليد سليمان والد الطفلة المصابة إنه لن يترك حق نجلته من أعضاء مجلس إدارة نادي كفرالشيخ، وحمل سليمان المسئولية للعاملين على الملاهي والتي اعتبرها "ملاهي  الموت موجودة بالنادي دون أمان أو رعاية".

وأضاف سليمان ، في تصريح صحفي ، سأرفع الأمر  لكل المسئولين في الدولة من رئيس الجمهورية و رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب و الرياضة ، واللواء  السيد نصر محافظ كفرالشيخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ للإهمال الذي تعرضت نجلته. مؤكداً أن ما اتخذه من إجراءات هو للحفاظ على أرواح  الأطفال المترددين على الملاهي ، متهما العاملين على الملاهي بأنهم غير مؤهلين لتشغيلها ، ولا نأمن على أطفالنا .

acde2ecee6.jpg
الطفلة هنا وليد سليمان المصابة

 

8deab7403e.jpg
تعدد اصابالت هنا

 

e3e096915f.jpg
هنا قبل اصابتها

 

05b80c6c15.jpg
اللعبة الكهربائية التي سقطت منها هبه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل