7وادث إصابة 8 طالبات من تجارية الحامول بكفر الشيخ في حادث مروري موجز نيوز

إصابة 8 طالبات من تجارية الحامول بكفر الشيخ في حادث مروريالأربعاء 19 أكتوبر 2016 09:36 مساءً مدير ادارة الحامول التعليمية يتابع حادث الطالبات
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

تعرضت 8 طالبات من مدرسة الحامول التجارية بنات التابعة لإدارة الحامول التعليمية محافظة كفر الشيخ لحادث مروري اليوم الأربعاء خلال عودتهن من المدرسة بعد انتهاء الفترة المسائية ، ونتج عن الحادث إصابتهن إصابات متفرقة .
قال المتحدث الإعلامي لإدارة الحامول التعليمية ياسر البنا إن السيارة التي تقل الطالبات على طريق الحامول السحايت اصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف مما أدى إلى انقلابها ونتج عن الحادث اصابة 5 طالبات تم اسعافهن وعدن الى منازلهن ،  وجرى نقل ثلاث مصابات أخرى إلى مستشفى كفر الشيخ العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم ، وإحدى الطالبات تحتاج إلى عملية جراحية فى الطحال .

وأضاف البنا أن مسئول أمن الإدارة عماد صبحى تواجد على الفور في مكان الحادث وأبلغ  مدير الإدارة  ومدير مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ و مدير أمن المديرية.

 وتابع البنا أنه تم الاتصال بالمسئولين فى الصحة والداخلية وتم تحرير محضر بالواقعة   .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى