ضبط تشكيل عصابي لتسفير العمالة بطرق غير مشروعة في مطروح

ضبط تشكيل عصابي لتسفير العمالة بطرق غير مشروعة في مطروح
ضبط تشكيل عصابي لتسفير العمالة بطرق غير مشروعة في مطروح
تمكن ضباط مكافحة الجرائم بمطروح، اليوم الأربعاء، من ضبط 5 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في تسفير العمالة المصرية إلى الخارج عبر الدروب الصحراوية بطرق غير مشروعة.

وقال اللواء مختار السنبارى، مدير أمن مطروح، إنه وردت معلومات لضباط قسم جرائم مكافحة الأموال العامة بالمديرية، تفيد قيام "سعيد ح ع م" (عاطل)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تسفير العمالة المصرية للخارج عن طريق الدروب الصحراوية إلى دولة ليبيا.

وأَضاف مدير أمن مطروح، أنه بضبطه ومناقشته اعترف بالاشتراك مع "فرج ي ح" (سائق) مقيم أسيوط، و"مسعود ع خ"، والمقيم البحيرة، و"خميس ع خ م"، والمقيم بالبحيرة، و"عماد ع ا"، والمقيم بكفر الشيخ، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في تجميع راغبي الهجرة غير الشرعية من محافظاتهم وتسفيرهم نظير مبالغ مالية منهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بمطروح، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل