تحويلات بطريق إسماعيلية الصحراوى بسبب إنشاء كوبرى مشاة فى "العاشر"

تحويلات بطريق إسماعيلية الصحراوى بسبب إنشاء كوبرى مشاة فى "العاشر"
تحويلات بطريق إسماعيلية الصحراوى بسبب إنشاء كوبرى مشاة فى "العاشر"

أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور عن إجراء تحويلات مرورية بالتزامن مع القيام بأعمال إنشاء كوبرى مشاة بطريق الإسماعيلية الصحراوى بطريق جهاز العاشر من رمضان فى الأتجاهين، والتى تنفذها شركة الغرايلى للمقاولات بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وسط انتشار للخدمات المرورية.

 

وتكون تلك الأعمال بدء من الساعة 6 صباح الجمعة وتستمر حتى الساعة 12 ظهرا، وذلك لرفع جسم معدنى للكوبرى ليخدم حركة المياة فى الاتجاهين وسيتم إجراء تحويلات مرورية فى الاتجاهين منها للقادم من القاهرة تجاه الإسماعيلية الدخول من الكيلو 50 أسفل كوبرى الكيلو 52 اتجاة البطىء المؤدى لمنطقة المصانع واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل الكوبرى الكيلو 56 تجاه الإسماعيلية.

 

كما تم إجراء تحويلة أخرى أمام القادم من الإسماعيلية إلى القاهرة وعلى قائدى السيارات الدخول من أسفل كوبرى الكيلو 56 تجاه الطريق المؤدى لمنطقة مصانع العاشر واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل كوبرى الكيلو 52، وتم عمل التحويلة لاستيعاب الأحجام المرورية.

 

وعينت إدارة المرور خدمات مرورية وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال بناء على توجيهات اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، كما ستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل