المصري اليوم | ضبط 31 كيلو حشيش بحوزة متهمين في الإسماعيلية موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 31 كيلو حشيش بحوزة متهمين في الإسماعيلية موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 31 كيلو حشيش بحوزة متهمين في الإسماعيلية موجز نيوز

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 03:02 صباحاً تمكن قسم المخدرات بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث مركز فايد، الثلاثاء، من ضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر بحوزة اثنين من تجار المخدرات في جنوب سيناء، داخل مخزن سرى بسيارة ربع نقل، قبل توزيع المخدرات على صغار التجار والمدمنين بالإسماعيلية ومدن القناة.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطار من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات تفيد قيام اثنين من كبار تجار المخدرات، بإحضار كميات من المخدرات لتوزيعها على التجار والمدمنين بالإسماعيلية خلال أعياد رأس السنة الميلادية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات، والرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث مركز فايد، والمقدم محمد إبراهيم فرغلى مأمور مركز فايد، وأكدت التحريات أن المتهمين «أحمد. س.م مقيم منطقة الوادي بجنوب سيناء، وسلامة.س.ص مقيم أبوسلطان بمركز فايد»، بإحضار كميات من مخدر الحشيش لتوزيعها على المدمنين بالإسماعيلية ومدن القناة.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين، أثناء استقلالهما لسيارة ربع نقل قيادة المتهم الأول تحمل لوحات معدنية «ط ج ه 1634»، وعثر بداخلها على مخزن سرى بداخله كمية من الحشيش المخدر بلغت 305 طربة، وزنت 31 كيلو جرام من الحشيش، واعترف المتهمين أمام فريق البحث بقيامهما بإحضار المخدرات لتوزيعها على المدمنين خلال أعياد رأس السنة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإخطارالنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - المركز المصرى للفكر: المحاذير الأمريكية سبب عدم توسيع الاحتلال عملياته فى رفح
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الإعلاميين يطالب بضرورة تكاتف المؤسسات الأممية للوصول لحل شامل ينهي معاناة الفلسطينين