تفاصيل اختلاس 3 موظفين 780 ألف جنيه من أموال البريد في طوخ

تفاصيل اختلاس 3 موظفين 780 ألف جنيه من أموال البريد في طوخ
تفاصيل اختلاس 3 موظفين 780 ألف جنيه من أموال البريد في طوخ
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف غموض اختلاس 780 ألف جنيه من أموال هيئة البريد بالقليوبية.

كانت شرطة البريد تلقت اخطارًا من رئيس منطقة بريد القليوبية مفاده ورود بلاغ من «ص. ع. أ»، الموظفة بالبريد بحدوث عملية تحويل وهمية من مكتب بريد بمركز طوخ إلى مكتب بريد مسطرد التابع لبريد شبرا الخيمة بمنطقة القليوبية.

بالانتقال والفحص ومناقشة المبلغة قررت أنه في وقت سابق حضر شخصين مجهولين للمكتب محل عملها مدعين أنهما من تفتيش هيئة البريد للقيام بالتفتيش على أعمال المكتب، وطلبا منها كود المرور الخاص بجهاز المكتب، قاما بإجراء إيداع صوري على خلاف الحقيقة بمبلغ 844 ألف جنيه، وانصرفا، وعقب قيامها بجرد حسابات المكتب في وقت لاحق اكتشفت سحب مبلغ 780 ألف جنيه من مكتب بريد مسطرد من الحساب المنوه عنه، وتبقى مبلغ 64 ألف جنيه، تم إيقاف صرف باقي المبلغ.

بإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث إدارة شرطة البريد توصلت لعدم صحة أقوال المذكورة وقيامها باختلاس المبلغ المالي بالاتفاق مع موظفان بالبريد وبسؤالهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع المتهم وقيامها بإعطائهما كود المرور الخاص بالجهاز واختلاس المبلغ المالي.

كلف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إدارة البحث الجنائي بالإدارة باستكمال الفحص وإجراء التحريات لضبط المبلغ المستولى عليه واتخاذ الإجراءات القانونية، تحرر المحضر اللازم إداري مركز شرطة طوخ وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل