مجهولون يقتحمون شقة "مسنة" ويستولون على 30 ألف جنيه بالطالبية

مجهولون يقتحمون شقة "مسنة" ويستولون على 30 ألف جنيه بالطالبية
مجهولون يقتحمون شقة "مسنة" ويستولون على 30 ألف جنيه بالطالبية

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

اقتحم 3 مجهولين، اليوم الأربعاء، شقة بمنطقة الطالبية وهددوا ربة منزل واستولوا على مصوغاتها الذهبية و30 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة وفروا هاربين، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم ياسر أمين نائب مأمور قسم شرطة الطالبية بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بتعرض شقتها للاقتحام على يد مجهولين والاستيلاء على متعلقاتها.

انتقل الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ومعاونه النقيب محمد طارق إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن 3 أشخاص اقتحموا شقة ربة منزل "مسنة" تقيم بمفردها وهددوها بالأسلحة واستولوا على مصوغاتها الذهبية ومبلغ 30 ألف جنيه و3 هواتف محمولة وفروا هاربين.

وأنتقل الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن من قسم الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة ورفع البصمات، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية