ضابط شرطة محال للاحتياط يعتدي على طبيب فى مستشفى بالإسكندرية

ضابط شرطة محال للاحتياط يعتدي على طبيب فى مستشفى بالإسكندرية
ضابط شرطة محال للاحتياط يعتدي على طبيب فى مستشفى بالإسكندرية
شهدت مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، تعرض الدكتور عمرو فهمي، الطبيب بالمستشفى للاعتداء بالسب والضرب من قبل "أ.م"، ضابط شرطة محال للاحتياط، وذلك أثناء تأدية عمله بطوارئ المستشفي.

بدأت الواقعة بعد أن طلب الضابط من احدى الطبيبات المتواجدة بالطوارئ ترك كل شئ في يدها للكشف علي احد المرضي كان بصحبته، فقام علي اثر ذلك بالتعدي عليها ، مما أدى إلى قيام الطبيب "ع ف" للدفاع عنها، وسادت حالة من الغضب والفوضى بالمستشفى بعد هذا الحادث.

وقال "فهمي" ان بداية الواقعة حضر الضابط المذكور الي طوارئ المستشفى، وبصحبته سيدتان ورجل مريض، وأراد ان يترك الاطباء المرضي المتواجدين، وأمرهم بان يهتموا بحالته فقط كونه ضابط شرطة، وان المريض والد خطيبته " .

واستكمل "ف" انه عندما لاحظ تهديده لإحدي الطبيبات وتعديه عليها بالسب تدخل لحل الامر، مشيرًا الي انه تعرض للاعتداء اللفظي والبدني علي اثر تدخله من قبل الضابط وخطيبته، مشيرًا الي قيامها بتهديده عدة مرات قائلة للضابط بالنص "انت سايبه ليه خده علي البوكس" .

وناشد "ف" النائب العام، وزير الداخلية، ونقيب الاطباء برفع الظلم الواقع عليه من قبل الضابط حيث اشار انه يتعرض للعديد من المضايقات، التهديدات من الضابط وأسرته حتي يتنازل عن المحضر الذي حرره، موضحا ان الضابط قام بتحرير محضر كيدي ضده للضغط عليه مدعيًا فيه انه قام بالاعتداء عليه علي خلاف الحقيقة.

وأوضح الدكتور محمد فاروق مدير مستشفي شرق المدينة: ان الأطباء فوجئوا بالضابط دخل الي قسم الطوارئ ومعه مريض، وأراد من الأطباء ترك كل شئ في يدهم لإسعاف احد المرضي وقام بالتعدي عليهم ، مما ادي الي حدوث مشادة بينهم، لافتا إلى توجه الطبيب بعمل محضر في قسم المنتزة أول ضد "أ.م" وهو الضابط المفصول والذي حدثت معه المشادة مع الطبيب.

من ناحية أخرى قال "م .ع" شاهد عيان علي الواقعه :" أن الضابط قام بالاعتداء على اطباء المستشفي أثناء تأدية عملهم ، وقام بتهديدهم انه ضابط شرطة وانه سيقوم بحبسهم.

انتقل علي الفور الرائد محمود زمزم من قوة مباحث قسم اول المنتزة، وتحفظ علي الضابط ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 74935 لسنة 2016 جنح القسم .

جدير بالذكر ان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اصدر في 14 نوفمبر الماضي قرارا بإحالة الضابط ا.م للاحتياط علي خلفية اتهامه في قضية قتل زوجته المجني عليها هدير مهران في المحضر رقم 4556 جنح 2016 قسم وادي النطرون، واتهامه في قضية اختلاس حرز من مقر عمله والتى تحرر عنها المحضر 25984 لسنه 2014 قسم اول المنتزة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى