إرسال فيديوهات مدير مراسلي الجزيرة للأدلة الجنائية لفحصها

إرسال فيديوهات مدير مراسلي الجزيرة للأدلة الجنائية لفحصها
إرسال فيديوهات مدير مراسلي الجزيرة للأدلة الجنائية لفحصها
أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بإرسال 5500 شريط فيديو، عُثر عليهم بشقة شقيقة «محمود حسين جمعة»، مدير المراسلين بالمقر الرئيسي لقناة الجزيرة، بمنطقة زاوية أبو مسلم بالجيزة، إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية، بغرض فحص المضبوطات وتفريغ محتواها لبيان عما إذا كانت تتضمن ثمة مقاطع مسجلة أو مصورة أو لقاءات أو خطب من شأنها المساس بالوحدة الوطنية أو إشاعة الفوضى بالبلاد من عدمه.

كما جاء القرار لبيان ما إذا كان قد لحق بأي من تلك المقاطع أية تغيرات أو تعديلات تذكر سواء بالإضافة أو الحذف «أعمال مونتاج»، لأحداثها أو لقاءاتها على نحو من شأنه إضعاف هيبة الدولة، واعتبارها كذلك وعما إذا كان أي من المضبوطات تحوي ثمة أجزاء إلكترونية قد تستخدم في بث أو التقاط أو تشويه على أي أجهزة أخرى من عدمه.

وتواصل نيابة أمن الدولة العليا استجواب محمود حسين جمعة مدير المراسلين بالمقر الرئيسي لقناة الجزيرة بالدوحة، المحبوس 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه ببث وإشاعة أخبار وبيانات كاذبة، تستهدف إثارة الفتن والتحريض ضد مؤسسات الدولة وإشاعة حالة من الفوضى من خلال بث الأخبار الكاذبة وإعداد التقارير الإعلامية والمقالات والأفلام الوثائقية المفبركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل