النيابة العامة تحبس تشكيلاً عصابياً لسرقة المنازل بسوهاج 4 أيام

النيابة العامة تحبس تشكيلاً عصابياً لسرقة المنازل بسوهاج 4 أيام
النيابة العامة تحبس تشكيلاً عصابياً لسرقة المنازل بسوهاج 4 أيام

أمرت النيابة العامة بمركز دار السلام بسوهاج، بحبس 6 من أعضاء تشكيل عصابي للسرقة 4 أيام علي ذمة التحقيقات كما أمرت بضبط باقي أفراد التشكيل لارتكابهم العديد من جرائم السرقة.

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارًا من الرائد طارق الوتيدي رئيس مباحث مركز دار السلام، بورود معلومات تفيد قيام كل من محمد.ع.ر، 50 عاماً، عامل، وإبراهيم.ر.أ، 20 عامًا عامل، وفريد.م.ع، 19 عامًا عامل، وكريم.ج.ع، 16 عامًا طالب، وعمر.ع.أ، 16 عامًا طالب، وعبد الرحيم.م، 14 عامًا طالب، وحسام.ع، 16 عامًا عامل، ومحمد.م.ع، 15 عامًا عامل بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة عدادات الإنارة والمنازل.

وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمين عدا الثالث والخامس وعثر بحوزتهم على "عدادات كهرباء الخاصة لشركة كهرباء مصر، إيصالات تحصيل رسوم الكهرباء، و2 كرتونة تحتوي كل منهما علي 38 "لمبة خاصية بذات الشركة، وشاشتين عرض، و4 تليفزيونات، و2 ريسيفر كمية من الأسلاك الكهربائية و17 ألفا و400 جنيه".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع بعض موظفي شرطة كهرباء مصر العليا فرع دار السلام "رفضوا الإفصاح عن أسمائهم"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 28 إداري وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام وانتداب لجنة من هندسة الكهرباء لفحص المضبوطات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - قانون الطفل.. الأطعمة ممنوعة وضارة بالصحة والحبس مصير المخالفين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - "خطة النواب" توصى بحوكمة منظومة دعم التموين والخبز والتحول إلى الدعم الرقمى