ضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة وسيارة مسروقة فى البحيرة

ضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة وسيارة مسروقة فى البحيرة
ضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة وسيارة مسروقة فى البحيرة

ADTECH;loc=300


البحيرة - جمال أبو الفضل

قاد اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، حملة مرورية مكبرة اليوم بالطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية، أسفرت عن ضبط 4 سائقين لتعاطيهم مخدرات أثناء القيادة، كما تم ضبط سيارة مسروقة.

 

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التى شارك فيها العقيد السيد الصيرفى مفتش مباحث الإدارة بمنطقة دمنهور بإشراف اللواء عاطف الشاعر مدير مباحث الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة، وتم فحص 15 من السائقين، وأخذ عينات لبيان تعاطيهم مواد مخدرة من عدمه، ووردت النتائج بإيجابية العينات لـ 4 منهم، واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم.

 

كما تمكن العقيد السيد الصيرفى مفتش مباحث الإدارة بمنطقة دمنهور من " ضبط سيارة هيونداى إلنترا موديل 2014 مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 7662 لسنة 2014، عن بلاغ بسمة محمد السيد، بحوزة رجل أعمال بمركز الدلنجات يدعى " جمال. ع. ا " وبالفحص تبين أن لوحات السيارة مقلدة رقم 50116 ملاكى دقهلية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3080 جنح مركز الدلنجات لسنة 2017. وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى