ضبط أسلحة وطلقات نارية بالعريش

ضبط أسلحة وطلقات نارية بالعريش
ضبط أسلحة وطلقات نارية بالعريش
تمكن ضباط قسم المرافق بشمال سيناء من ضبط 20 مخالفة متنوعة منها 15 مخالفة إشغالات تم رفعها، و3 مخالفات إدارية فورية، ومخالفتي إعلانات تم رفعها، كما تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 8 قضايا تموينية تنوعت ما بين عدم حمل شهادة صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وحيازة سلعة مجهولة المصدر.

وشنت إدارة المرور حملة لتفعيل قانون وقواعد المرور وتحقيق الانضباط المروري في الطرق العامة والرئيسية للحد من الحوادث حفاظا علي أرواح وأموال المواطنين أسفرت عن ضبط 169 مخالفة مرورية متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية .

كما تمكنت حملة أمنية تمشيطية مكبرة شنتها قوات الأمن بدائرة قسمي شرطة بئر العبد ورمانة من ضبط 3 قطع أسلحة نارية داخل أحد الغرف المهجورة في منطقة بئر على بعد حوالى 8 كيلو مترات من مدينة نِخل باتجاه الجنوب عبارة عن سلاح رشاش ( بور سعيدي ) ، بندقية نصف آلية ، وبندقية خرطوش محلية الصنع .

كما تم ضبط 7 طلقات خرطوش ، و100 طلقة آلية .. وتم التحفظ علي المضبوطات ، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل