حبس عاطل تعدى جنسيا على طالبة بشبرا الخيمة

حبس عاطل تعدى جنسيا على طالبة بشبرا الخيمة
حبس عاطل تعدى جنسيا على طالبة بشبرا الخيمة
أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن بحبس "عاطل" أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باستدراج طفلة إلى منزله، والتعدى عليها جنسيا ومعاشرتها، ما أسفر عن حملها سفاحا.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا من "م.م.ا" 45 سنة سائق، اتهم فيه "م.ك.ع" 25 سنة عاطل باستدراج ابنته "ب.م" 13 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى والتعدى عليها جنسيا داخل مسكنه ومعاشرتها معاشرة الأزواج ما أدى لحملها منه سفاحا.

وتمكن النقيب أحمد موسى معاون مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة أمام العقيد وأنه قام بذلك برضاها لارتباطهما بعلاقة عاطفية.

تحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 1522 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بعرض الطفلة المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان عما إذا تعرضت للاعتداء الجنسى من عدمه وحبس المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل