حبس شاذ جنسيا حرض على الفجور عبر موقع إباحي بالدقي

حبس شاذ جنسيا حرض على الفجور عبر موقع إباحي بالدقي
حبس شاذ جنسيا حرض على الفجور عبر موقع إباحي بالدقي
أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي بحبس شاذ جنسيا 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفجور عبر موقع إباحي.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن حملات قطاع مكافحة جرائم الآداب العامة بالجيزة برئاسة العميد محمود هويدي مدير الإدارة، من خلال فحص ورصد بعض المواقع والبرامج على شبكة الإنترنت، كشفت عن وجود صفحة لأحد الأشخاص تحرض على الشذوذ، عبر إعلانه عن نفسه لممارسة الفجور مع الرجال مقابل أجر مادي، بالإضافة إلى عرضه صورا عارية له.

بتكثيف جهود البحث وبالاستعانة بأحد المصادر السرية الموثوق فيها، قام بإجراء محادثة شات معه عن طريق البرنامج، والذي أعلن أن الشخص يمارس الفجور مستخدما عدة شرائح لهواتف محمولة مختلفة، وتم تحديد اللقاء للتقابل بشارع الدقي.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد لاشين والرائد احمد ابو السعود الضابطان بمكافحة آداب الجيزة من ضبط "أحمد. م"، 21 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة أول أكتوبر وتم تحريز 2 هاتف محمول بداخل أحدهما شريحة الهاتف المستخدمة في الاتفاق، و23 ورقة شات بها الاتفاقات الجنسية وصور عارية للمتهم.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بالواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل