المؤبد لتاجر أسماك بالغردقة قتل عشيق زوجته

المؤبد لتاجر أسماك بالغردقة قتل عشيق زوجته
المؤبد لتاجر أسماك بالغردقة قتل عشيق زوجته
قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار محروس محمد على، والمستشارين أيمن عفيفى وإبراهيم السعيد، اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد لتاجر أسماك لقتله عشيق زوجته، والحكم بالسجن 10 سنوات لاتجاره بالمخدرات، بعد العثور على 14 قطعة حشيش داخل منزله أثناء القبض عليه.

تعود أحداث القضية إلى شهر يوليو عام 2015 عندما تمكنت مباحث البحر الأحمر، من كشف غموض العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره ملقاة من الدور السادس بالغردقة، وتوصلت التحريات إلى أن بائع أسماك قام بضربه بآلة حادة وألقاه من الدور السادس بأحد العمارات السكنية بالغردقة بعد اكتشافه وجود علاقة أثمة بين الزوجة والمجنى عليه، وتم إلقاء القبض على المتهم وزوجته اللذين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت المباحث قد عثرت على جثة لشاب ملقاة من الدور السادس من إحدى العمارات السكنية بالغردقة، وبالكشف تبين وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وقام اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر آنذاك بتشكيل فريق بحث تحت رئيس المباحث الجنائية، وضم كلًا من من الرائد هشام الأمير والنقيب يوسف عبد الفتاح معاونى مباحث قسم ثان الغردقة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن بائع أسماك يسكن فى نفس العمارة التى عثر بها على الجثة هو مرتكب الواقعة، بعد اكتشافه وجود علاقة آثمة تجمع بين المجنى عليه وزوجة الجانى.

وبعد تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم وزوجته، وبتفتيش شقتهما عثر بداخلها على 14 قطعة من مخدر الحشيش.

وقالت تحريات المباحث: إن الزوج عقب اكتشافه الواقعة، طلب من زوجته الاتصال بالمجنى عليه للحضور إلى منزلهما، وأكدت له عدم وجود الزوج، وبالفعل توجه المجنى عليه إلى شقة الزوجة وفوجئ بوجود الزوج الذى قام بضربه بآلة حادة وألقاه من الدور السادس، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مشروع قانون يُقر فتح اعتماد إضافى بـ32 مليار جنيه أجور و44 للمنح والمزايا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل