حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
شنت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام والمواد المخدرة ومروجيها ، بالإضافة إلى القضايا التموينية والمخالفات المرورية.

ففي محافظة المنوفية ، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مصنع مخصبات ومبيدات زراعية مجهولة المصدر وبداخله 7 أطنان مواد خام وكمية كبيرة من الملصقات وأوعية فارغة ، كما تم ضبط مصنع أسماك مملحة بدون ترخيص مكون من طابق واحد بمساحة 250 مترا مربعا وبداخله 10 أطنان أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومعدة للبيع.

وفي شمال سيناء ، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 7 مخالفات متنوعة ما بين مخالفات إزالة إدارية فورية وإعلانات وإشغالات تم رفعها ، كما تم ضبط 4 قضايا تموينية لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية ، وتمكنت إدارة المرور من ضبط 121 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي قنا ، أسفرت حملة أمنية عن ضبط صاحب محلة بقالة بحوزته 200 كيلو جرام من لحوم مفرومة منتهية الصلاحية وسائق بحوزته 50 اسطوانة بوتاجاز مدعمة ، وصاحب محل بقالة بحوزته 150 كيلو جراما من زيت الطعام قبل بيعها في السوق السوداء ، بالإضافة إلى ضبط 18 قضية تموينية متنوعة.

كما أسفرت الحملة الأمنية عن تنفيذ 16 قرار إزالة فورية لتعديات واقعة علي مساحة فدان و18 قيراطا و20 سهما من الأراضي الزراعية بدائرة مركز قنا.

وفي أسوان ، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط جيمي. ك. ر 38 سنة حاصل على دبلوم صنايع، وأحمد. م.ت 33 سنة فني لإدارتهما ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وأنهما يتخذان من مسكن الأول مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامي ، وعثر بحوزتهما على 26 قطعة سلاح ناري منها 7 قطع مكتملة التصنيع عبارة عن 4 طبنجات مختلفة الأعيرة وبندقيتان خرطوش عيار 12 مللي وفرد خرطوش ، كما تم ضبط (19) قطعة أخرى تحت التصنيع عبارة عن 14 فرد خرطوش ، وفردين روسي ، وبندقية خرطوش ، وضبط مجموعة من أدوات التصنيع ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الاتجار وباقي المضبوطات بقصد تصنيع وتعديل الأسلحة النارية.

وفي أسيوط ، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بمدينة أسيوط ، بعد ورود معلومات تفيد قيام " م . ا . ي" 32 سنة عاطل سبق اتهامه في 13 قضية ما بين (مخدرات ـ سرقات عامة) و "م . ف . م 39 سنة عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا سرقة ، و " هـ . س . ع " 31 سنة عاطل سبق اتهامه في قضيتي ضرب و سلاح أبيض ، وجار ضبطه.

تم تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول وبحوزته سلاح أبيض ، والثاني بحوزته سيارة أجرة ، وبمواجهتهما أقر الأول بحيازة السلاح بقصد الدفاع والثانى السيارة لاستخدامها في ارتكابهم وقائع السرقات وتسهيل نقل المسروقات بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب ، وبتطوير مناقشتهما أقرا بإرتكابهما 5 سرقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل