ضبط صاحب مخبز يتلاعب بكميات الدقيق في الإسكندرية

ضبط صاحب مخبز يتلاعب بكميات الدقيق في الإسكندرية
ضبط صاحب مخبز يتلاعب بكميات الدقيق في الإسكندرية
ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على صاحب مخبز لقيامه بالتلاعب في كميات الدقيق المُنصرف للمخبز من شركة المطاحن وبيعها بالسوق السوداء دون إنتاج خبز فعلى لجمهور المستهلكين محققًا من وراء ذلك أرباحًا طائلة غير مشروعة.

كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام المدعو "ج ع ع"، 52 عام، صاحب مخبز بلدي، بدائرة أول العامرية بالتلاعب في كميات الدقيق المُنصرف للمخبز من شركة المطاحن وبيعها بالسوق السوداء دون إنتاج خبز فعلى لجمهور المستهلكين محققًا من وراء ذلك أرباحًا طائلة غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف المخبز وضبط المذكور وبمراجعة كميات الدقيق المنصرف للمخبز من شركة المطاحن بكميات الخبز المنصرفه من ماكينة صرف الخبز الخاصة بالمخبز، تبين قيام المذكور بالتصرف فى عدد "30 " جوال دقيق بلدى بإجمالي وزن " 1.5 "طن ببيعهم في السوق السوداء وتحصيل وصرف مقابل فرق الدعم عن تلك الكمية فى حسابه البنكي بدون وجه حق.

تم التحفظ على ماكينة الصرف الآلي الخاصة بالمخبز، وتم إخطار مديرية التموين لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل