متهم يعترف بتوريد مخدرات لرئيس مباحث شبرا الخيمة ثان ومعاونيه

متهم يعترف بتوريد مخدرات لرئيس مباحث شبرا الخيمة ثان ومعاونيه
متهم يعترف بتوريد مخدرات لرئيس مباحث شبرا الخيمة ثان ومعاونيه
أدلي المتهم التاسع في قضية سلاح الوراق المتورط فيها رئيس مباحث ومعاونو قسم شبرا الخيمة ثان باعترافات جديدة في القضية حيث قرر في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة أنه كان يورد المخدرات للضباط المحبوسين علي ذمة القضية.

وأضاف المتهم أنه يعمل بتجارة المخدرات واتفق مع الضباط الثلاثة وأميني الشرطة المتهمين علي توريد المخدرات لهم مقابل عدم إلقاء القبض عليه واستمر في إمدادهم بالمخدرات لسنوات والتي علم أنهم يستخدمونها في تلفيق الاتهامات للمواطنين وأرشد أمين شرطة متهم بالقضية عن تاجر المخدرات الذي أدلي بتلك الاعترافات.

وكانت التحقيقات كشفت أن المتهم "فوزى.ر" 42 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم فى منطقة شبرا الخيمة دائرة قسم أول شبرا بمحافظة القليوبية، اعترف فى التحقيقات أمام أجهزة الأمن والنيابة العامة، عن تورط أمين شرطة من مديرية أمن القليوبية فى الواقعة، وأن تلك الأسلحة المضبوطة تخص أمين الشرطة.

وصرحت مصادر مطلعة علي التحقيقات أن النيابة العامة أصدرت قرارا بضبط وإحضار أمين الشرطة، وتم ضبطه بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، والأمن العام، تحت قيادة اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم ضبط أمين الشرطة، وبمناقشته أمام أجهزة الأمن والنيابة العامة أكد أن هناك ضباط شرطة، متورطين معه فى الواقعة، وقدم تسجيلات تؤكد صحة اتهامه للأجهزة الأمنية والقضائية.

وشرحت المصادر أنه عقب اعتراف أمين الشرطة تم عمل فريق بحث من الأمن العام والتفتيش فى وزارة الداخلية للبحث والتحري والتحقيق فى تلك الاتهامات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الوطنية للصحافة: الفترة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود للارتقاء بالمؤسسات القومية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل