ضبط موظفة بجامعة طنطا لجمعها 3 ملايين جنيه من المواطنين بحجة تشغيلها

ضبط موظفة بجامعة طنطا لجمعها 3 ملايين جنيه من المواطنين بحجة تشغيلها
ضبط موظفة بجامعة طنطا لجمعها 3 ملايين جنيه من المواطنين بحجة تشغيلها
تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا اليوم من ضبط موظفة بجامعة طنطا لتورطها في ارتكاب وقائع تحصيل 3 ملايين جنيه من المواطنين بحجة توظيفها نظير فائدة شهرية كبيرة ما دفعها للهرب من محل سكنها بنطاق دائرة مركز طنطا إلى شقة مفروشة بطنطا هربا من مطاردة ضحاياها.

وتلقى المقدم محمد طلال مفتش مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا عدة إخطارات من الضحايا بقيام موظفة توريدات بجامعة طنطا بجمع مبالغ مالية كبيرة منهم لتويظيفها ولكنها ماطلت فى سداد العائد وهربت من محل إقامتها.

وتبين من تحريات المقدم محمود سامى وكيل الفرع والمقدم سامح قيشار قررا سرعة تكثيف التحريات والقبض على المتهمة بعد التأكد من صحة المعلومات، والتي أفادت أن المتهمة تمكنت من استغلال عملها فى إدارة التوريدات بجامعة طنطا، وجمعت الأموال من ضحاياها لتوظيفها.

وألقى الرائد محمد طلال بالقبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل